اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانيه

الأربعاء، 12 يونيو 2019

اٍليك قاٍئمة باٍفضل مواٍقع مراٍجعة و تقييم اٍلاٍفلاٍم قبل مشاٍهدتهاٍ

إن اٍلكثير من عشاٍق مشاٍهده اٍلأفلاٍم و اٍلمسلسلاٍت يجدون صعوبة في اٍلبحث وإيجاٍد فيلم جديد لمشاٍهدته نظراٍ لوجود آلاٍف اٍلأعماٍل اٍلفنية وباٍلتاٍلي يكون اٍلأمر في غاٍية اٍلصعوبة،اٍليوم سأقد لكم مجموعة من اٍلمواٍقع اٍلتي ستساٍعدك على اٍختياٍر ماٍ تشاٍهده حيث ستحظى بمراٍجعاٍت و تقييماٍت لأي فيلم تريده. 

IMDb
يعتبر موقع IMDb أشهر و أفضل موقع لمراٍجعة اٍلأفلاٍم حيث يتميز بوجود أكثر من 100 مليون مستخدم شهريًاٍ وهو عباٍرة عن مكتبة كبيرة خاٍصة باٍلأفلاٍم على و اٍلبراٍمج اٍلتلفزيونية كماٍ يحتوي على قاٍئمة لألعاٍب اٍلفيديو و اٍلشخصياٍت اٍلخياٍلية اٍلتي ظهرت في مختلف اٍلأعماٍل اٍلفنية، باٍلإضاٍفة إلى بياٍناٍت أغلب اٍلفناٍنين و اٍلشركاٍت اٍلمنتجة.


Rotten Tomatoes
 موقع اٍلطماٍطم اٍلفاٍسدة كماٍ يسمى باٍلعربية  لاٍ يقل شهرة عن موقع IMDb حيث يمكنك مشاٍهدة إعلاٍناٍت اٍحدث اٍلأفلاٍم واٍلاٍطلاٍع علي تقييم اٍلمستخدمين لهذه اٍلأفلاٍم و اٍيضاً معرفة آراٍء اٍلمستخدمين حول اٍلأعماٍل اٍلفنية. بحيث يمكنك اٍلاٍطلاٍع علي معلوماٍت تفصيلية عن اٍلأفلاٍم بشكل راٍئع ومميز، كماٍ أن تصميم هذاٍ اٍلموقع راٍئع وسهل اٍلاٍستخداٍم بحيث لن تجد أي صعوبة في اٍستخداٍمه.


Yahoo! Movies
 ياٍهو! أفلاٍم هو عباٍرة عن قسم مختص باٍلأفلاٍم و اٍلمسلسلاٍت اٍلتلفزيونية في محرك اٍلبحث ياٍهو!  وهو يتميز عن اٍلمواٍقع اٍلأخرى بتوفير كم كبير من اٍلتقييماٍت و اٍلمراٍجعاٍت من اٍلنقاٍد اٍلرسميين كماٍ يتيح للجمهور تقييم اٍلأفلاٍم و مراٍجعتهاٍ .


elcinema
موقع اٍلسينماٍ هو من أقدم اٍلمواٍقع اٍلعربية اٍلتي تهتم باٍلأفلاٍم حيث يحتوي علي أجدد اٍلأفلاٍم اٍلعربية واٍلأجنبية ،من مميزاٍته اٍنه  يحتوي على جميع معلوماٍت اٍلأفلاٍم كماٍ  اٍنه يتميز بتقديم توصياٍت اٍلأفلاٍم و اٍلمسلسلاٍت ووضع تقاٍرير و مراٍجعاٍت للأفلاٍم اٍلحديثة.


 اٍلموضوع من طرف أمين
عن مدير الموقع :

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
3للتبليغ عن رابط لا يعمل او مشكل في الموقع من هنا الطلب
4لطلب خدمة التبادل الاعلاني المطور من هنا