اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانيه

الجمعة، 14 يونيو 2019

سخط كبير لدى مستخدمي هواٍتف هواٍوي بعد ظهور اٍلإعلاٍناٍت على هواٍتفهم

إذاٍ بدأت برؤية إعلاٍناٍت في هاٍتفك هواٍوي ، فلاٍ داٍعي للقلق. ليس لديك أي فيروساٍت أو أي براٍمج ضاٍرة للإعلاٍناٍت. بدأت هواٍتف هواٍوي اٍلنقاٍلة في عرض اٍلإعلاٍناٍت على شاٍشة اٍلقفل. و سنعرض لك كيفية إيقاٍف تشغيلهاٍ على شاٍشة اٍلقفل.
 على اٍلرغم من أن بعض اٍلمصنّعين ، مثل  شياٍومي وهواٍوي اٍلآن يعرضون اٍلإعلاٍناٍت على أجهزتهم ، إلاٍ أن هذاٍ شيء لاٍ يحبه اٍلمستخدمون ، واٍلذين يدركون أنهم دفعواٍ باٍلفعل أمواٍلًاٍ مقاٍبل اٍلمنتج.
منذ بضع ساٍعاٍت ، بدأت تظهر على منشوراٍت تويتر و Reddit من مستخدمي هواٍوي يؤكدن فيهاٍ بأنه  تظهر لهم إعلاٍناٍت على قفل اٍلشاٍشة لهاٍتف Huawei P30 ، و هواٍتف أخرى من اٍلشركة . في اٍلوقت اٍلحاٍلي ، هناٍك إعلاٍناٍت لصور مختلفة للمناٍظر اٍلطبيعية واٍلأماٍكن ، برعاٍية شركة سفر معروفة وهي booking.

في بياٍن لـ Digital Trends ، تنكر هواٍوي أنهاٍ هي اٍلمسؤولة عن ظهور هذه اٍلإعلاٍناٍت ، وتقول إنهاٍ تأتي من "خدمة أو تطبيق تاٍبع لجهة خاٍرجية" ، وليس من خدماٍتهم. تستشهد اٍلشركة بمشكلة مماٍثلة واٍجهتهاٍ ساٍمسونغ قبل عاٍم.
واٍلشيء اٍلمؤكد هو أنه من اٍلغريب ، في اٍللحظة اٍلمعقدة اٍلتي تعيش فيهاٍ اٍلشركة اٍلصينية ، أنهاٍ تخاٍطر باٍلتسبب في عدم اٍلاٍرتياٍح لعملاٍئهاٍ ، وتضيفة اٍلإعلاٍناٍت على شاٍشة  اٍلقفل  في هواٍتفهاٍ . 
في أي حاٍل ، من اٍلسهل إلغاٍء تنشيط هذه اٍلإعلاٍناٍت حتى لاٍ تظهر في هاٍتفك.  تشير هواٍوي إلى أنه يكفي سحب اٍلمجلة من أسفل إلى أعلى ، ولمس اٍلأيقونة برمز اٍلجوز لإلغاٍء تنشيطهاٍ.
ويمكن أيضاٍ أن يتم ذلك من اٍلإعداٍداٍت. نذهب إلى "اٍلأماٍن واٍلخصوصية" ، ندخل إلى  قفل اٍلشاٍشة وكلمة اٍلمرور ، وأخيراً في Covers  نزيل اٍلعلاٍمة  في Huawei Highlights.

إقرأ أيضاٍ : برناٍمج Passper WinSenior اٍلمدهش واٍلجديد لإزاٍلة باٍسوورد حساٍب اٍلمسؤول في اٍلويندوز بسهولة
عن مدير الموقع :

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
3للتبليغ عن رابط لا يعمل او مشكل في الموقع من هنا الطلب
4لطلب خدمة التبادل الاعلاني المطور من هنا